فلكي مصري: لا وجود للشياطين والملائكة

 

 

استضاف برنامج "90 دقيقة" فلكيا مصريا إدعى أنه التقى بكائن فضائي، وأن هذا الاخير أكد له أن كوكب الأرض يخضع لقوى شريرة تنهب ثرواته، وأن كوكبنا على موعد مع مواجهة حاسمة. 

فقد أكد الكائن الفضائي لعضو اتحاد الفلكيين الأمريكيين أحمد شاهين أن كوكب الأرض يتعرض لهجوم متواصل من قوى الشر المتمثلة في زواحف، نجحت باكتساب هيئة البشر وتتولى أعلى المناصب في أقوى دول العالم، وذلك بهدف امتصاص خيرات كوكبنا. 

كما تحدث شاهين عبر مداخلة هاتفية عن كائنات فضائية، مشيرا إلى أنها تتمتع بعلم تسبق به الانسان بملايين السنين، وأن هذه الكائنات عبارة عن ملائكة مجنحة تحمي بني البشر من محاولات الغزو المستمرة التي يتخذها الأشرار. 

وفي شيء من التفاصيل حول هؤلاء الأشرار أكد أحمد شاهين أن كوكب الأرض على موعد مع معركة آخر الزمان مع الزواحف، مشددا على أن الكائنات المساندة للانسان "رسل سلام"، ستواجه الزواحف المتحولة على هيئة بشر. 

وحسب ادعائه فأن من بين هؤلاء الأشرار الرئيس الأمريكي باراك أوباما والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وعائلات تولت زمام الحكم في فرنسا وبريطانيا وإيطاليا والولايات المتحدة مثل عائلة كيندي، وكذلك وزير الخارجية الأمريكي السابق والمعروف هنري كيسنجر، وهيلاري كلينتون، التي رآها البعض وهي تتحول من زاحف إلى إنسان، ما يعني أن "الزواحف" تولي اهتماما عظيما لمنصب وزير الخارجية في أمريكا الحساس، وتنجح في السيطرة عليه، وهو ما يسهل استنتاجه بعد الاستماع إلى مداخلة الفلكي المصري. 

كما تحدث أحمد شاهين، عن "زواحف" تحكم في العالم العربي، لكنه لم يحددها بالاسم، كما لم يشر إلى ما إذا كانت هذه الزواحف تعود إلى هيئتها الأصلية بين الحين والآخر. وأضاف شاهين في الحوار أنه لا وجود للشياطين والملائكة، وأن قوى الشر ابتدعت "وهم الأديان" وخدعت الناس بهدف ترويضهم وامتصاص خيراتهم، كما أكد أن نظرية التقمص صحيحة وأن روح الانسان تنتقل من حالة إلى أخرى لاحقة بعد وفاته. 

وأشار أحمد شاهين كذلك إلى أن الكائنات التي تدافع عن الانسان وكوكب الأرض موجودة من قبل آدم، وأن المريخ والأرض والزهرة كانت كتلة واحدة تحولت إلى كواكب بحد ذاتها بعد اصطدام بأحد الكواكب قبل ملايين السنين. ونوه الفلكي المصري إلى أن الكائنات التي تواصل مع أحد ممثليها ستهبط على الأرض خلال سنتين أو ثلاث على أبعد تقدير، لافتا الانتباه إلى أن البشرية على موعد مع عصر "الدلو" الذي تتفوق فيه الروحانيات على الماديات، علما أن الكثير من الباحثين في هذا المجال يرون أن الإنسان غير مستعد حتى الآن للعصر الجديد. 

 

RT

2 comments:

قانون عمل الشيطان كمصطلح ديني كما عبر عنه القرآن الكريم في سورة سبأ اﻵية 7 ( وقال الذين كفروا هل ندلكم على رجل ينبئكم إذا مزقتم كل ممزق إنكم لفي خلق جديد ) .على نفس هذا المبدأ يحاول علماء الكون ومنهم ستيفن هوكينغ أن يفسروا تطور الكون بعد حدوث اﻹنفجار الكبير، لذلك كان من الطبيعي أن يعبر عن المعنى العام لهذا القانون بقوله (ولادة الكون وتطوره ليس بحاجة إلى خالق)، تماما كما هو في الفكر الماركسي (الله غير موجود، الدين أفيون الشعوب).

إذا تمعنا جيدا في مفهوم كلمة (الله) حسب كل ديانة سنرى أن جميعها تشترك على صفة واحدة وهي الخالق الذي خلق كل شيء ،ولكن بعد ذلك تبدأ ظهور الإختلافات بينهم في مفهوم (الله) حسب كل ديانة ، فمثلا في سفر التكوين نقرأ أن الله نزل على إبراهيم عليه الصلاة والسلام وتكلم معه وأنبأه عن ولادة إبنه إسحاق ،أما في القرآن في اﻵية 51 من سورة الحجر فنقرأ (ونبئهم عن ضيف إبراهيم ) ففي القرآن لا يقول عنه أنه الله ولكن ضيف إبراهيم، من هو ضيف إبراهيم ؟ للأسف لا يمكن اﻵن توضيح هذه الفكرة بسهولة بحيث يتقبلها الجميع والسبب أن كل ما يعرفه القراء عن الدين تم تفسيره إعتمادا على منطق مادي سطحي لذلك بدلا من ان تصل جميع الديانات إلى مفهوم شامل للشيء من عدة زوايا كما وجب أن يحصل، نجدها قد إبتعدت عن بعضها أكثر فأكثر، لذلك كل مانستطيع أن نقوله كبداية هو أن الله الذي خلق آدم وحواء وكل شيء هو خارج هذا الكون ﻷن طبيعة هذا الكون فقيرة وعاجزة عن إحتوائه داخله ،لذلك فإن مفهوم كلمة (الله) يأخذ معنى مختلف في كل جملة، فهي أحيانا تعبر عن الخالق وأحيانا تعبر عن تلك القوة أو الروح العالمية الموجودة داخل الكون والتي مهمتها إعادة تركيب وتصحيح ذلك الخلل أو الخطأ الذي حدث في الجنة وأدى إلى طرد اﻹنسان من الجنة و دخوله إلى هذا السجن (الكون ) والذي بفضل هذه الروح العالمية حدث تطور الكون إلى أن وصل إلى شكله الحالي بكامل ما فيه من مادة جامدة وحية.لذلك لنستطيع فهم ما يحدث داخلنا وحولنا وفي كل مناطق هذا الكون لا بد أولا من فهم طبيعة هذه الروح العالمية.

أهم معلومة يجب أن يؤمن بها اﻹنسان هي أنه هناك قوتان كونيتان في هذا الكون وهي روح البناء العالمية (الخير) من طرف وروح التدمير العالمية (السوء) من الطرف اﻵخر. فهذا الصراع في الحقيقة لايحدث بين الله والشيطان كما يعتقد رجال الدين، ﻷنه من المستحيل أن ينشأ صراع بين خالق ومخلوق، فالمخلوق هو كائن بعيد نهائيا عن طبيعة الخالق ، لذلك هذه الفكرة مرفوضة نهائيا ومن جميع النواحي، فالصراع الذي يحصل داخل الكون هو بين مخلوق ومخلوق،أي بين روح الشيطان من طرف و ذلك الجزء من روح الله الذي نفخه الله في آدم والذي بعد ذلك إنقسم إلى قسمين وشكل روح آدم وروح حواء. فهذه الروح وهي متحدة تشكل روح الله داخل هذا الكون الشاسع والذي عندما بدأ تشكله كان عبارة عن نقطة سوداء حجمها أصغر بكثير من ثقب اﻹبرة. 


المقصود من مصطلح (الله) كروح عالمية تكمن داخل هذا الكون، هو تلك القوى الكونية التي تقوم بعملية البناء عن طريق توحيد الجسيمات الصغيرة بشكل متناسق ومنسجم تأخذ شكلا أرقى بحيث تستطيع هذه المركبات الجديدة اﻹتحاد ثانية مع بعضها البعض بشكل متناسق لتكوين أشكالا أرقى وأكثر تعقيدا بحيث يسمح لها اﻹتحاد مع بعضها البعض ثالثة ثم رابعة ثم خامسة. .و..وهكذا حتى يصل هذا الاتحاد إلى شكل فائق التركيب والتعقيد بحيث تصل الروح في النهاية إلى مستوى يعبر عن معناها الحقيقي الذي بدأت به وهي تكوين روح خالقة ،أي ولادة اﻹنسان. ...فاﻹنسان هو في الحقيقة كائن مختلف كل اﻹختلاف عن الكائنات اﻷخرى ﻷنه ليس مخلوق فقط ولكنه خالق أيضا فهو الكائن الوحيد الذي يحوي في روحه جزء من روح الله، هذه الروح هي التي خلقت العلوم والحضارات وجعلت من اﻹنسان كائن لا يمكن مقارنته بأي كائن آخر لوجود إختلاف كامل بطبيعة وماهية الروح بينهما، لذلك مع ولادة اﻹنسان ككائن حي (اﻹنسان الكروماني) قبل بضع آلاف السنين نراه ذهب يحول الحجارة ذات الشكل العشوائي إلى شكل أشياء( تماثيل ) مشابهة لتلك اﻷشياء الحية مثل شكل إمرأة أو حصان أو بطة أو فيل.....فظهور هذا النوع من السلوك وﻷول مرة على سطح اﻷرض ليس إلا تعبير روحي عن ظهور ذلك الجزء من روح الله في داخل هذا الكائن الحي الذي يدعى إنسان.

أما مفهوم معنى مصطلح ( الشيطان) فهي تلك القوة العالمية التي تحاول منع إستمرار المخطط اﻹلهي في توحيد وتطور اﻷشياء وذلك عن طريق توحيد اﻷشياء بشكل عشوائي بحيث تجعلها لا تستطيع الاتحاد مع أي شيء آخر بسبب التناقض وحسب القانون العام للكون فإن أي شيء لا يتجدد يموت لذلك تبدأ العملية العكسية في التطور لتلك المركبات التي لا تستطيع اﻹتحاد مع غيرها فتبدأ باﻹنقسام إلى عدة أقسام عشوائية وهذه اﻷقسام وبسبب عشوائيتها هي اﻷخرى لا تستطيع اﻹتحاد مع غيره فتنقسم هي الآخر وهكذا إلى أن تصل إلى مستوى حيث الروح تفقد كل ماديتها ثم تموت هي اﻷخرى، لذلك عندما أذكر في مقالاتي كلمة (شيطان) أو روح السوء العالمية وكذلك كلمة (الله) أو روح الله العالمية أو المخطط اﻹلهي. ، يجب أن لاينظر إليها القارئ كما ينظر إليها علماء الغرب وكأنها مصطلحات دينية خرافية من القرون الوسطى ولكن على انها مصطلحات فلسفية ذات معاني غنية جدا.

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets