رائد فضاء سابق: الكائنات الفضائية منعت حروبا نووية على الأرض






قال رائد فضاء أمريكي إن الكائنات الفضائية سبق أن زارت كوكب الأرض لوقف حرب نووية بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي في بداية الحرب الباردة. وأضاف "إدغار ميتشيل" (84 سنة)، الذي يعتبر سادس رائد فضائي يمشي على سطح القمر أثناء مهمة أبولو 14 عام 1971، "لقد كانت منطقة (وايت ساندز) بصحراء نيو مكسيكو، التي تم فيها تفجير أول قنبلة نووية في العالم عام 1945، حقلا لتجارب الأسلحة النووية، ولذلك كانت تمثل موقعا هاما أرادت دائما الكائنات الفضائية زيارته، لأنهم يريدون معرفة مدى قدرات البشر العسكرية، حيث ساعدوا البشر على الأرض كثيرا، عندما منعوا وقوع الحرب النووية بين القوتين العظميين آنذاك".

وأضاف ميتشيل، إن الكائنات الفضائية غالبا ما كانت تقوم بتعطيل الصواريخ النووية لإحلال السلام على الأرض، وقال أيضا أن ضباطا حكوا له إن الكائنات الفضائية كثيرا ما كانت تطلق أسلحة من مركباتها الفضائية على الصواريخ النووية لسكان الأرض في مرحلة الاختبارات، وذلك لمنع وقوع حروب نووية في المستقبل بين البشر". 

ويصر ميتشل، المعروف بإيمانه الشديد بوجود كائنات فضائية، أن هذه الأخيرة سبق أن هبطت في "روزويل" بولاية نيو مكسيكو، منذ ما يقرب من 70 عاما، مدعيا أن بعضها قد تم القبض على بعضها وهي على قيد الحياة، مضيف أن الحكومة الأمريكية أخفت هذه الأمور في ذلك الحين، خوفا من أن تصل التكنولوجيا المتفوقة لهذه الكائنات إلى أيدي روسيا السوفياتية. من جانبها قالت ناسا عن الدكتور ميتشل وتصريحاته "الدكتور ميتشل أمريكي عظيم، لكننا لا نشاركه آرائه في هذه المسألة". 

هسبريس 

0 comments:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets